التحالف الوطني السوداني Sudan National Alliance

من نحن

25/05/2020

إن موقع التحالف الوطني السوداني مصمم لكي يخدم أهدافاً متعددة، أولها وأهمها، تنوير الزوار وإطلاعهم على نشاطات حزب التحالف الوطني السوداني بشكل خاص، وتطورات الوضع في السودان بشكل عام.

ويقدم الموقع خدماته الإعلامية في أقسام كثيرة، مصممة بحيث يستطيع الزائر، العثور على المعلومات التي تهمه بسهولة.

ويوفر الموقع أنظمة إلكترونية متنوعة، من بينها الرسائل الصوتية، والفيديو وغيرها، وربما يضيف غيرها في المستقبل. ومهما يكن فهي متاحة للاستخدام مجاناً لأهداف غير تجارية.

وتسهيلاً للزوار يستخدم الموقع نظاماً متكاملاً للبحث عن النصوص، بإستخدام العنوان، أو كلمات مفتاحية محددة، للرجوع إلى المواد المنشورة.

عموماً يسعى الموقع إلى تقديم أفضل نموذج ممكن في الصحافة الإلكترونية الحديثة في السودان، بأمل خدمة اهدافه على اكمل وجه، والمساهمة في تطوير الاعلام الوطني بشكل عام.

نأمل أن تساهموا بآرائكم وتعليقاتكم واقتراحاتكم في كافة جوانب تشغيل الموقع.

مسؤول الموقع: دائرة الإعلام بالتحالف الوطني السوداني.
التخطيط والبرمجة: أنظمة المعلومات والجغرافيا المحدودة.
الصور الفوتوغرافية: دائرة الاعلام ومصادر أخرى.

اقرار سرية البيانات الشخصية

1. يشمل اقرار حماية البيانات الشخصية ادناه كافة البيانات الشخصية لمستخدمي الموقع، والتي يتم جمعها من خلال موقع tahalof.info عندما يستخدم الزوار خدمات صفحات هذه البوابة الالكترونية.

2. ويجمع موقع tahalof.info بيانات شخصية للمستخدم عندما يسجل بياناته الشخصية من اجل الحصول على خدمات الموقع مثل النشرات الالكترونية، او الانضمام الى قائمة بريد الموقع الخ.

3. ويطلب الموقع من الستخدم خلال مرحلة التسجيل، تسجيل اسمه وعنوانه ورقم هاتفه وبريده الالكتروني. ويقر الموقع بأنه يستخدم هذه البيانات من أجل تنوير المستخدمين المسجلين باحدث الخدمات المتاحة علنا لجميع المستخدمين، ولارسال نشرات اعلامية تتضمن نفس محتويات الموقع. وقد يستخدم المسؤولون عن الموقع هذه البيانات للاتصال الشخصي مع المستخدم.

4. ويقر الموقع بحق المستخدمين في ازالة بياناتهم الشخصية، او تعديلها، او تجديدها، في أي وقت من الاوقات، شرط ان يخطروا مدير الموقع كتابيا عبر عنوان الموقع الرسمي info@tahalof.info.

5. ويلتزم موقع tahalof.info بالا يبيع، أو يؤجر، أو ينشر أو يعمم أو يفشي البيانات الشخصية لزواره الى أي طرف ثالث بأي شكل من الأشكال، وعلى أي نحو كان، قبل موافقة المستخدم. ويقر بأن تسجيل ألـ (آي بي أو المعرّف الرقمي IP) الخاص بجهاز المستخدم، والذي يدخل من خلاله الى الموقع، لا يستخدم الا لاسباب تقنية، ويستغل فقط من اجل تجميع البيانات الاحصائية لزوار الموقع.

6. ولا يطلب الموقع من الراغبين في المشاركة في الاستطلاعات الدورية في الموقع أية بيانات. ويتم تسجيل صوت المستخدم من اجل الوصول الى النتائج الاجمالية للتصويت، ولتحديد رأي جمهور الزوار في قضايا عامة محددة. وتشكل الاستطلاعات ونتائجها جزءا من الحقوق الادبية للموقع.

7. تخضع ادارة وحماية البيانات الشخصية لمستخدمي الموقع الى شروط هذا الاعلان، وتستكمل باحكام قوانين الاتحاد الاوربي وتحديدا التوجيهين الاتحاديين 95/46/ΕΚ και 97/66/ΕΚ. وستكون بروكسل منطقة محكمة الاختصاص.

8. يحتفظ موقع tahalof.info بحق تعديل بنود هذا الاقرار في اطار القانون مع الالتزام بابلاغ المستخدمين بأي اجراء من هذا النوع.

9. إذا لم توافق على شروط حماية البيانات الشخصية الواردة في هذا الاقرار فانك ملزم بالا تستخدم خدمات موقع tahalof.info.

إتفاقية شروط الاستخدام

1. يقدم حزب التحالف الوطني السوداني الموقع الالكتروني (تحالف أورغ) tahalof.org وفق الشروط التالية، داعيا مستخدمي هذا الموقع الى قرائتها بتمعن، والاقرار بقبولها قبولا تاماً قبل التجول في صفحاته، والا يعتبر دخولك الى الموقع بغير اذن.

2. يقدم موقع تحالف انفو، مجموعة من الخدمات، والصفحات، والخيارات، والمصادر، بما في ذلك مجموعة من ادوات الاتصال الالكتروني. ومن المحتمل ان تشمل خدمات الموقع اعلانات تجارية، وفي حال نشرها في الموقع فانها تخضع الى شروط هذه الاتفاقية ما لم يرد غير ذلك. ويتفهم الزائر أو المستخدم، ويقبل بأن المواد المنشورة والخدمات المتوفرة "تقدم للمستخدم كما هي"، ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية ولا يقدّم أية ضمانات على أن الخدمات المتوفرة بالموقع ستكون متواصلة دون انقطاع، أو خالية من الأخطاء، أو أن مخدّم الموقع (سيرفر) سوف يستجيب لتخزين أية بيانات تخص المستخدمين، أو أنها لن تتعرض للضياع أو أن طاقة التخزين لن تكون محدودة، أو أن أداء الأنظمة التي يعمل عليها جيدة دائماً، أو أن الموقع سيكون مسؤولاً عن تصحيح اية عيوب قد تظهر، بما في ذلك خلو الموقع أو أيّ نظام من أنظمته من الفيروسات والآفات الأخرى التي تحملها البرامج المختلفة.

3. إن إستخدامك لهذا الموقع والدخول فيه، يعتبر موافقة صريحة على أنك تستخدمه على مسؤوليتك، وأنك تتحمل جميع المخاطر التي قد تنشأ عنه، وتوافق على أن المسؤولين عن الموقع، أو أيّ من الأطراف الأخرى التي تسمح للموقع باستعمال منتجاتها، وحقوقها الفكرية والادبية، لا يقدمون أية ضمانات للمستخدم مهما كانت، ولا يتحملون المسؤولية عن أي ضرر مادي أو معنوي ينشأ عن عدم التمكن من إستعماله، أو عيب يظهر في أدائه، أو إنقطاع في تشغيله.

4. إن دخولك إلى بعض خدمات الموقع الموجودة حالياً، أو التي قد تضاف في المستقبل قد تتطلب دفع رسوماً الى طرف ثالث، مُعلناً كان أو شريكاً تجارياً للموقع، وفي حال إستخدامك إياها فإنك مسؤول مسؤولية كاملة عن الوفاء بها.

5. في حال رغبت في تسجيل بياناتك للحصول على خدمات الموقع فإنك توافق على تسجيل بيانات صحيحة، ودقيقة، وكاملة في طلبات التسجيل التابعة للموقع، والإمتناع بشكل مطلق من إستخدام بيانات أي طرف ثالث مهما كان.

6. إنك توافق على إستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تسبب ضرراً، او تهديداً، أو إساءة، أو تمييزاً عنصرياً، أو تعدياً على حقوق الآخرين، أو تثير الكراهية بينهم، أو تعرقل من أو تمنع إستخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو تتعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة، أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون مخالفة لأي قانون.

7. لا يتحمل الموقع أية مسؤولية إزاء مضمون أية مواقع أخرى، قد تدرج وصلاتها وعناوينها الإلكترونية في أي قسم من أقسام الموقع، كما لا يعني وجودها بالموقع تقديم ضمان بأنها نشطة عاملة. وفي حال حصول أية مشاكل، وعلى أيّ نحو كان، نتيجة استخدامها فان المسؤولية تقع على تلك المواقع وحدها.

8. يحتفظ موقع تحالف انفو بحق تعديل أو وقف خدماته جزئياً أو كلياً، مؤقتاً او نهائياً بدون انذار مسبق.

9. يسمح الموقع بنسخ المواد المنشورة في صفحاته، أو طبعها، أو توزيعها، أو بثها مجددا، أو تصويرها، أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة مع الاشارة الى الموقع كمصدر.

10. إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لموقع تحالف انفو.